[featured.]

Ads Top

5 أشياء لا يجب أن تفعلها أبداً في الليل بعد الساعة العاشرة لعواقبها الخطيرة


لكل شيء وفعل وقت محدد، حتى لو كنت من محبي السهر فهناك أشياء عليك تجنب فعلها كلياً بعد الساعة العاشرة نظرا لنتائجها السلبية التي قد ترتد عليك.
وفيما يلي أبرز هذه الأشياء الخمسة بحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” :

التسوق الإلكتروني

معظم الإعلانات التي تخص الشراء تأتي بعد العاشرة ليلاً سواء على الحاسوب أو الهاتف، لسبب وجيه وهو لأن في هذا الوقت يميل الناس سيكولوجيا للإنخداع فيما يحتاجون على المستوى العاطفي والمادي، لذلك تزداد احتمالية مغامرتهم لطلب المزيد من السلع حتى تلك التي لا يحتاجون إليها.. لذا ينصح الخبراء بعدم التسرع والإنتظار حتى الصباح لطلب السلع، تحديدا في المجال الإلكتروني.

الخروج للتجول وحدك

العالم ليس آمن بالشكل الذي قد يتصوره البعض، الدراسات تؤكد أن الخروج بعد الساعة العاشرة ليلا يزيد من احتمالية تعرض الشخص للسرقة أو الأذى الجسدي خصوصا بالنسبة للنساء.

نشر شيء على مواقع التواصل

معظم الناس يصبحون عاطفين في الليل، وقد تصدر منهم منشورات جريئة يندمون عليها لاحقا مثل الإعترافات أو الأشياء المحرجة عن حياتهم الشخصية.

إرسال إيميلات رسمية خاصة بالعمل

معظم الموظفين الذي ارسلوا إيميلات خاصة بالعمل بعد العاشرة ليلاً، صرحوا أنهم لقوا توبيخا من مدرائهم لحظات الغضب بدعوى أنهم غير محترفين وغير مهنين، وبعض هؤلاء سُجلت عليه رسالته الليلة كدريعة لطرده من العمل كليا.

تناول وجبة دسمة

تناول وجبتك بعد العاشرة ثم النوم يجعل جسمك أقل نشاطا لحرق كل السعرات التي تناولتها. فتشكل تلك الوجبة الدسمة صدمة للمعدة وسيصعب خلودك للنوم. وهذا الأمر يعد سببا مباشرا لزيادة وزنك.

5 أشياء لا يجب أن تفعلها أبداً في الليل بعد الساعة العاشرة لعواقبها الخطيرة 5 أشياء لا يجب أن تفعلها أبداً في الليل بعد الساعة العاشرة لعواقبها الخطيرة Reviewed by on 11:41:00 ص Rating: 5